ورش عمل

ورش عمل حول " دور الوزارات والمؤسسات الحكومية في تعزيز مشاركة المواطنين في انتخابات حرة ونزيهة"

نفذ المركز الوطني لحقوق الإنسان خلال مشروع إصلاح العملة الإنتخابية خلال الفترة الممتدة بين 15/4-2010/10/15، وقد تضمن هذا المشروع جملة من الندوات وورش العمل التي تناول العناوين التالي: دور الإنتخابات ..


ورش عمل حول " دور الوزارات والمؤسسات الحكومية في تعزيز مشاركة المواطنين في انتخابات حرة ونزيهة"

نفذ المركز الوطني لحقوق الإنسان ورشة عمل حول دور الوزارات والمؤسسات الحكومية في تعزيز مشاركة المواطنين في انتخابات حرة ونزيهة في محافظة العاصمة بتاريخ 6-7/10/2010. حيث تم تناول أوراق العمل التالية: ..


ورشتين عمل حول " إزالة العوائق التي تمنع الأشخاص ذوي الإعاقة من ممارسة حقهم في المشاركة بالعملية الانتخابية

نفذ المركز وبدعم من مؤسسة جست JUST ورشتين حول " إزالة العوائق التي تمنع الأشخاص ذوي الاعاقة من ممارسة حقهم في المشاركة بالعملية الانتخابية " في محافظة المفرق بتاريخ 15-16/10/2010. من اجل توعية المجتم ..


ورشة عمل حول التحقيقات الأولية في شكاوى العنف ضد المرأة.

نفذ المركز الوطني ورشة عمل حول التحقيقات الأولية في شكاوى العنف ضد المرأة لمدة خمسة ايام في الفترة من 12-16 /12/2010 هدفت إلى بناء قدرات المتعاملين مع النساء المعنفات وصولا إلى التوقيع على مذكرة تفاه ..


ورشة عمل حواريه عن "اللجوء في الأردن

عقد المركز بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ورشة عمل حوارية حول اللجوء بالأردن للاكاديمين والباحثين، وذلك بتاريخ 23/11/2010 في قاعة المركز الوطني لحقوق الانسان، وحضر الورشة عدد من المشاركي ..


تقرير بورشتي العمل حــول "دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في تعزيز وحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة و"تفعيل المادة (33) من اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة"

نظم المجلس الوطني لحقوق الإنسان في المغرب في اطار مشاركته السنوية في المعرض الدولي للنشر والكتاب ورشتي عمل الأولى: حول دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في تعزيز وحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بتار ..