-الصفحة الرئيسية > خدمات إلكترونية > سجل شكوى

 

وحدة الشكاوى والخدمات القانونية

تعتبر وحدة الشكاوى والخدمات القانونية الجهة المختصة بتلقي الشكاوى والمساعدات والإخبارات والمناشدات وبيانات الرأي والشجب والاستنكار المتعلقة بأي انتهاك لحقوق الإنسان في المركز الوطني لحقوق الإنسان،  وتقوم وحدة الشكاوى والخدمات القانونية، بالتحقق من صحة الشكاوى التي ترد إليها، ومتابعتها مع الجهات المعنية، والعمل على وقف الانتهاكات وإزالة أثارها، كما وتقدم هذه الوحدة المشورة القانونية لطالبيها.

يتم استقبال أي شكوى ترد للوحدة، من خلال الوسائل التالية : الموقع الإلكتروني للمركز بتعبئة النموذج المعد لهذه الغاية، أو من خلال هاتف المركز الموضح أدناه، كما وتم تخصيص خط  ساخن يستقبل الشكاوى على مدار أربع وعشرين ساعة، أو بالحضور إلى مبنى المركز على العنوان الموضح أدناه، علما بان المركز ينظر الشكاوى بسريه تامة سندا للمادة 11 / أ من قانون المركز .

عزيزي المشتكي / طالب المساعدة الرجاء ذكر اسمك وعنوانك حتى نتمكن من التواصل معك، علما بان المركز لا يتعامل مع أي شكوى أو طلب ترد غفلا من اسم مرسلها سندا للمادة 11 / ج من قانون المركز. 


 

التاريخ:

* اسم مقدم / مقدمي الشكوى:

* اسم المتضرر / المتضررين:

العنوان الحالي: ( اسم الشارع, رقم المنزل )

* رقم الهاتف:

رقم الفاكس:

العنوان البريدي:

* العنوان الإلكتروني:

المشتكى عليه / عليهم:

موضوع الشكوى – الطلب:

بيانات حول الوقاثع المزعومة ( الرجاء ذكر ذلك بالتفاصيل وتزويدنا بالوثائق والأدله التي تؤكد صحة ذلك ):

 

معلومات حول الوسائل التي استخدمت لإسترجاع الحق والجهات التي تم مراجعتها لإزالة الإنتهاك:

 

إقرار مقدم الشكوى لدى المفوض العام للمركز الوطني لحقوق الإنسان أرجو قبول الشكوى المقدمة مني بحق المشتكى عليه، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لإزالة الانتهاك موضوع الشكوى ومعالجة آثاره:

 

ارسال...
*حقل مطلوب
 
   Powered by Raya Solutions